تحديثات

سياسة الخصوصية


خصوصية البيانات

نعدك بإخبارك عن كيفية إستخدامنا لبياناتك و نعدك بالحفاظ عليها آمنة .

الغرض من رسالتنا الإخبارية المجانية و رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بها هو عرض أمثلة رائعة لموارد التميز المهني الخاصة بنا مجانًا و تقديم عروض و مكافآت تجعلها جذابة لتجربة المجموعة الكاملة من خدمات الأفراد و الشركات المدفوعة و نأمل أن تحب الأدوات المجانية التي ستحصل عليها من خلال الإشتراك في النشرة الإخبارية و كنتيجة لذلك نأمل أن ترغب في إستخدام مواردنا المدفوعة أيضًا !

سنستخدم إسمك و عنوان بريدك الإلكتروني الأول للاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني و من خلال النقر فوق زر الإشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا فإنك بذلك توافق على إستخدامنا لبياناتك الشخصية عند الاشتراك .

سنقوم أيضًا بتسجيل عنوان IP الخاص بك و هذا يساعدنا على تخمين موقعك التقريبي حتى نتمكن من إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليك في الوقت الذي يناسبك .

يمكنك إخبارنا بمستوى وظيفتك بشكل إختيارى و ما إذا كنت تعمل في التعلم و التطوير و هذا سيساعدنا على أن نكون أكثر تحديدًا للمعلومات التي نرسلها إليك .

سنقوم بتنظيم رسائلنا الإخبارية و رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بها بعناية للتأكد من أنها على صلة بك و مناسبة لإهتماماتك المُعبَّر عنها ، نحن نستخدم أدوات قياسية لفهمك و التأكد من أن إعلاناتنا فى وسائل الإعلام تظهر فقط للأشخاص الذين من المحتمل أن يهتموا ببيزنس بالمصرى .

لن نستخدم إسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني لأي غرض آخر و لن نقوم بنقله إلى أي شخص آخر و يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت بالنقر فوق رابط إلغاء الإشتراك الموجود في أسفل أي بريد إلكتروني نرسله إليك .

سياسة الخصوصية

بيزنس بالمصرى تلتزم بحماية خصوصيتك و إحترامها .

تحدد هذه السياسة جنبًا إلى جنب مع شروط الإستخدام و هى الأساس الذي سيتم من خلاله معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو التي تقدمها إلينا ، يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهة نظرنا و ممارساتنا المتعلقة ببياناتك الشخصية و طريقة تعاملنا معها بإستخدام تسجيل الدخول للموقع www.businessbelmasry.com أو www.businessbelmasry.net أو تقديم بياناتك الشخصية عبر موقع الويب فإنك توافق على جمع بياناتك الشخصية و تخزينها و معالجتها وفقًا خصوصية البيانات و سياسة الخصوصية هذه .

- إذا كنت ترغب في سحب موافقتك في أي وقت فيرجى إستخدام إحدى الطرق الموضحة في بند التواصل أدناه .

- إذا كنت تتصفح موقع الويب فقط ، يرجى قراءة سياسة ملفات التعريف أولاً و التحقق من موافقك لإعدادات المتصفح لديك .

- أيضًا رجاء الإطلاع على البند التالى "المعلومات" التي قد نجمعها عنك حيث أننا سنقوم بجمع المعلومات الموضحة لمصلحة مشروعة لا تتخطى حقوقك و كما هو المسموح به في قانون حماية البيانات .

المعلومات التي قد نجمعها منك

قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية عنك

المعلومات التي تقدمها لنا

قد تعطينا معلومات عنك من خلال إتخاذ إجراءات أو ملء الإستمارات على بيزنس بالمصرى أو عن طريق المقابلة معنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك ، تشمل هذه المعلومات التي تقدمها عند التسجيل لإستخدام موقع بيزنس بالمصرى أو الإشتراك في خدماتنا أو تقديم طلب على بيزنس بالمصرى أو المشاركة بالتعليقات أو إجراء إختبارات على الموقع الإلكتروني و مقالات الوصول و غيرها من الموارد أو الإتصال بنا ، قد تتضمن المعلومات التي تقدمها لنا مثل إسمك أوعنوانك أو بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك .

المعلومات التي نجمعها عنك

فيما يتعلق بكل من زياراتك لبيزنس بالمصرى ، قد نجمع المعلومات التالية تلقائيًا

المعلومات التقنية

بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التابع لك على الإنترنت و نوع المتصفح و إصداره و إعداد المنطقة الزمنية و أنواع المكونات الإضافية للمستعرض و الإصدارات و نظام التشغيل و النظام الأساسي .

معلومات حول زيارتك

موقعك على Google Map و Google Analytics و تاريخ و وقت زياراتك لبيزنس بالمصرى و المنتجات أو الخدمات التي شاهدتها أو بحثت عنها و أوقات الإستجابة للصفحات و أخطاء التنزيل و طول الزيارات لصفحات معينة و معلومات تفاعل الصفحة مثل التمرير و النقرات و الطرق المستخدمة للتصفح بعيدًا عن الصفحة و رقم هاتف المستخدم فى الإتصال بخدمة العملاء .

التتبع

يستخدم بيزنس بالمصرى ملفات تعريف الإرتباط و بيكسل التتبع لتمييزك عن المستخدمين الآخرين ، ملف تعريف الإرتباط هو ملف نصي صغير يتم إرساله إلى جهاز الكمبيوتر أو الموبايل .

البيكسل هي علامة غير مرئية موضوعة فى أجزاء معينة من بيزنس بالمصرى لا يترك بصمة على جهاز كمبيوترك و تعمل على التعرف على إهماماتك و تتبع خطواتك على بيزنس بالمصرى لنساعدك على التمتع بتجربة جيدة عند تصفحك لبيزنس بالمصرى لأكثر إهتمامك و طموحاتك و تسمح لنا أيضًا بتحسين بيزنس بالمصرى و للحصول على معلومات تفصيلية حول هذا الموضوع الرجاء قراءة صفحة ملفات الإرتباط .

إستخدام المعلومات

نستخدم المعلومات التي نحتفظ بها عنك بالطرق التالية

المعلومات التي تقدمها لنا

سنستخدم هذه المعلومات

- تنفيذ إلتزاماتنا عن أي عقود مبرمة بينك و بيننا و لتزويدك بالمعلومات و المنتجات و الخدمات التي تطلبها منا .

- لتزويدك بمعلومات حول المنتجات و الخدمات الأخرى التي نقدمها و التي تشبه تلك التي إشتريتها أو إستفسرت عنها بالفعل أو التي أعربت عن إهتمامك بها .

- لإعلامك عن تغييرات لخدمتنا .

- لضمان تقديم المحتوى من بيزنس بالمصرى بأكثر الطرق فعالية لك .

- لن نتصل بك إلا عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة لأيٍّ من الأغراض المذكورة أعلاه حيث قدّمت عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك للسماح ، يمكنك أن تطلب منا عدم التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة في أي وقت .

المعلومات التي نجمعها عنك

سنستخدم هذه المعلومات

- لإدارة موقع بيزنس بالمصرى و العمليات الداخلية بما في ذلك إستكشاف الأخطاء و إصلاحها و تحليل البيانات و الإختبار و البحث و الأغراض الإحصائية و الإستقصائية .

- لتحسين موقع بيزنس بالمصرى لضمان تقديم المحتوى بأكثر الطرق فعالية لك و للكمبيوتر الخاص بك .

-  للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدماتنا عندما تختار القيام بذلك .

- كجزء من جهودنا للحفاظ على موقع بيزنس بالمصرى آمن .

- لقياس أو فهم فعالية الإعلان الذي نعرضه لك و للآخرين و لتقديم الإعلانات الملائمة إليك حيث وافقت صراحةً على تلقي الإعلانات .

- لتقديم إقتراحات و توصيات لك عن منتجاتنا أو خدماتنا التي قد تهمك .

- وصول المستخدمين إلى يزنس بالمصرى من خلال حساب الشركة .

- إذا كنت تقوم بالوصول لبيزنس بالمصرى أو فتحت حساب معنا من خلال ترتيب تم إعداده مع صاحب العمل فإننا لن نتصل بك إلا بشأن حسابك و الموارد التي وفرها لك صاحب العمل لن نتصل بك بشأن المنتجات و الخدمات الأخرى التي نقدمها .

عناوين البريد الإلكتروني للشركة من مصادر عامة

قد نحصل على عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بشركات الأفراد من مصادر عامة بشكل مباشر أو من خلال موفر خدمة من جهة خارجية من أجل إرسال مراسلات ذات صلة حول منتجاتنا و خدماتنا ، سنضمن لك دائماً سرية عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهذه الشركات .

الإعلان و التحليلات

عند إستخدامك لبيزنس بالمصرى قد نقوم نحن أو شريك آخر بالإعلانات التي قد تهمك و تعتمد هذه الإعلانات على المعلومات المتعلقة بوصولك إلى موقع بيزنس بالمصرى من مواقع الويب الأخرى و إستخدامها .

نستخدم Facebook Pixel و Adword Code Tracking لفهم أنواع الأشخاص الذين يزورون بيزنس بالمصرى و يعرضون لك الإعلانات ذات الصلة بالأشياء التي قد تكون إهتممت بها على بيزنس بالمصرى .

نستخدم أيضًا التحليلات من Google Adsense لعرض الإعلانات لك إستنادًا إلى زياراتك السابقة لبيزنس بالمصرى مباشرة أو من خلال مواقع أخرى على الإنترنت و يمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الإهتمامات عن طريق الإنتقال إلى إعدادات إعلانات Google .

طريقة بناء ملف تعريف جمهورنا من خلال منصات التواصل الإجتماعي

تعمل بيزنس بالمصرى مع منصات وسائل الإعلام الإجتماعية و التجارية بما في ذلك Facebook و LinkedIn لتقديم إعلانات مستهدفة حول منتجاتنا و خدماتنا و تحسين تجربتك على موقعنا فنوفر لهم قائمة بعناوين البريد الإلكتروني و هم المهتمين بموقعنا و هذا يمكننا من توفير الإعلانات ذات الصلة المباشرة بك و بناء ملف تعريف للمهتمين بنا لتمكين وصول إعلاناتنا لأشخاص آخرين قد يهتمون بمنتجاتنا و خدماتنا .

الكشف عن معلوماتك

هناك حاجة إلى البيانات التي تدخلها لتوفير خدمة جيدة لك على موقع بيزنس بالمصرى ، سنتعامل مع معلوماتك بإحترام كامل و لن نكشفها لأي طرف ثالث و كما هو موضح في بند الإعلان على شبكات التواصل الإجتماعى أعلاه .

في حالات نادرة قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة

سيتم تقديم بياناتك الشخصية للقضاء فى حالة ثبوت إختراقات فى حقوق الملكية الفكرية أو سلامة موقع بيزنس بالمصرى .

تخزين بياناتك الشخصية

سنحافظ على أمان بياناتك الشخصية من خلال إتخاذ الإجراءات الفنية و التنظيمية المناسبة ضد العمليات الغير مصرح بها أو الغير قانونية حيث سيتم جمعها و تخزينها بعيداً عن التلاعب و سيتم تعريف الموظفين فى خدمة العملاء لبعض من بياناتك الشخصية التى فقط تخدم الخدمة التى سيقدموها لك و بإستخدامك لموقع بيزنس بالمصرى تكون قد وافقت على هذه الإتفاقية بيننا و بيك فى جمع و تخزين و إستخدام البيانات حيث نستخدمها بشكل سرى و آمن وفق سياسة الخصوصية هذه .

لسوء الحظ نقل المعلومات عبر الإنترن ليس آمن تمامًا و بالرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية إلا أننا لا نستطيع ضمان آمن لبياناتك المرسلة إلى بيزنس بالمصرى ، أي نقل للبيانات سيكون على مسؤوليتك الخاصة و بمجرد إستلامنا لمعلوماتك سنستخدم إجراءات و ميزات أمان صارمة لمحاولة منع الوصول الغير قانونى لها .

تحديث المعلومات

إذا علمت أن أي معلومات نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو أن هناك أية تغييرات في بياناتك يرجى إعلامنا حتى نتمكن من الحفاظ على سجلاتنا دقيقة و حديثة .

حقوقك

يمكنك في أي وقت إختيار عدم تلقي معلومات حول المنتجات أو الخدمات المماثلة التى قمت بشرائها أو أبديت إهتمام بها ، يرجى فقط إعلامنا على businessbelmasry@gmail.com

سنحتفظ ببياناتك الشخصية لفترة أطول من اللازم و سيتم تحديد الفترة حسب معايير فترة العقد أو الإشتراك في النشرة الإخبارية معنا بالإضافة إلى فترة معقولة لا تتجاوز السنتان .

الحق في الإعتراض

يمكنك الإعتراض على معالجة بياناتك و سنتوقف عن معالجة البيانات ما لم نتمكن من أسباب قانونية مقنعة .

قد يحتوي بيزنس بالمصرى من وقت لآخر على روابط من و إلى مواقع أخرى فإذا قمت بإتباع رابط إلى أي من هذه المواقع يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لها سياسات الخصوصية الخاصة بها و أننا لغير مسئولين عن أى التزام لهذه السياسات فيرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع .

التغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة ببزنس بالمصرى

سيتم نشر أي تغييرات قد نجريها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا في المستقبل على هذه الصفحة و سيتم إبلاغك عبر البريد الإلكتروني فيرجى معاودة التحقق بإستمرار لمعرفة أي تحديثات أو تغييرات على سياسة الخصوصية .

الإعتراض

إذا كنت غير راضٍ عن أي جانب من جوانب معالجتنا لبياناتك الشخصية أو غير سعيد لطريقتنا يرجى طرح المسألة معنا بإستخدام صفحة راسلنا الآن .

التواصل

نرحيب بالأسئلة و التعليقات و الطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه فى أى وقت و للتواصل الرسمى معنا يمكنك مراسلتنا على businessbelmasry@gmail.com أو الإتصال بنا على 00201066299900 .
Adbox