تحديثات

شروط إستخدام الموقع

شروط الإستخدام هذه مع المستندات المشار إليها فيه تخبرك بشروط الإستخدام التي يمكنك إستخدامها على موقعنا www.businessbelmasry.net سواء كضيف أو كمستخدم مسجل ، إستخدام موقع بيزنس بالمصرى يتضمن الدخول أو التصفح أو التسجيل لإستخدام موقعنا .

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل إستخدام موقع بيزنس بالمصرى حيث إنها تشير إلى طريقة إستخدامك لموقعنا نوصي بطباعة نسخة من هذه شروط كمرجع في المستقبل .

بإستخدامك لموقع بيزنس بالمصرى فأنت تؤكد أنك تقبل شروط الإستخدام هذه و أنك توافق على الإلتزام بها و إذا كنت لا توافق على شروط الإستخدام هذه و يجب عليك عدم إستخدام هذه الموقع .

شروط أخرى قابلة للتطبيق

تشير شروط الإستخدام هذه إلى الشروط الإضافية التالية و التي تنطبق أيضًا على إستخدامك لموقعنا

سياسة الخصوصية الخاصة بنا و التي تحدد الشروط التي نتعامل بها مع أي بيانات شخصية نجمعها منك أو التي تزودنا بها بإستخدام موقعنا فإنك توافق على هذه المعالجة و تضمن أن جميع البيانات التي قدمتها دقيقة .

سياسة الإستخدام المقبول لدينا و التي تحدد الإستخدامات المسموح بها و الإستخدامات المحظورة لبيزنس بالمصرى و عند إستخدام موقعنا يجب عليك الإلتزام بسياسة الإستخدام المقبولة هذه .

هذه السياسة تكون جنبًا إلى جنب مع سياسة الإستخدام الذي سيتم من خلاله معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو التي تقدمها إلينا و يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهة نظرنا و ممارساتنا المتعلقة ببياناتك الشخصية و طريقة تعاملنا معها بتسجيل الدخول أو زيارة الموقع www.businessbelmasry.net فأنت تقبل و توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة .

التغييرات على هذه الشروط

قد نقوم بمراجعة شروط الإستخدام هذه في أي وقت عن طريق تعديل هذه الصفحة فيرجى التحقق من هذه الصفحة من وقت لآخر للإطلاع عن أي تغييرات أجريناها لأنها ملزمة لك .

التغييرات على موقعنا

قد نقوم بتحديث موقعنا من وقت لآخر و يمكن تغيير المحتوى في أي وقت فيرجى ملاحظة أن أي محتوى على بيزنس بالمصرى قد يكون قديم في أي وقت و نحن لسنا ملزمين بتحديثه و لا نضمن أن يكون موقعنا أو أي محتوى عليه خالي من الأخطاء أو السهو .

الوصول إلى موقع بيزنس بالمصرى

موقعنا متاح مجاناً و نحن لا نضمن أن موقعنا أو أي محتوى عليه سيكون متاح بشكل دائم أو غير متقطع ، الدخول لموقع بيزنس بالمصرى مسموح به على مؤقتاً و يجوز لنا تعليق أو سحب أو إيقاف أو تغيير كل أو أي جزء من موقعنا دون إشعار مسبق و لن نكون مسؤولين تجاهك إذا كان موقعنا غير متاح لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأي فترة .

أنت مسؤول عن إتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لك للوصول موقع بيزنس بالمصرى ، أنت مسؤول أيضًا عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى موقعنا من خلال إتصال الإنترنت لديك على علم بشروط الإستخدام هذه و سياسة الخصوصية و أنهم يلتزمون بها .

حسابك و كلمة السر

إذا سجلت معنا فى قائمة الإشتراكات فيجب عليك عدم الإفصاح عن بريدك الإلكترونى لأي طرف ثالث و إذا كنت تعرف أو تظن أن أي شخص آخر غيرك يعرف بريدك فيجب إبلاغنا على الفور على businessbelmasry@gmail.com

حقوق الملكية الفكرية

نحن المالك أو المرخص لجميع المواد و لنا كامل حقوق الملكية الفكرية في موقعنا بيزنس بالمصرى و هذه الأعمال محمية بموجب قوانين و معاهدات حقوق النشر في هيئة الإستثمار و الشهر العقارى .

يمكنك طباعة نسخة واحدة و تنزيل مقتطفات من أي صفحة من موقع بيزنس بالمصرى للإستخدام الشخصي و يمكنك جذب إنتباه الآخرين داخل مؤسستك إلى المحتوى المنشور على موقعنا .

لا يجوز لك تعديل الورق أو النسخ الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل من الأشكال و يجب عدم إستخدام أي رسوم توضيحية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو متواليات صوتية أو أي رسومات منفصلة عن أي نص مرفق .

يجب الإعتراف الدائم بوضعنا و أي مساهمين محددين كمؤلفي المحتوى على موقعنا و يجب ألا تستخدم أي جزء من محتوى موقعنا لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك من جانبنا .

إذا قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من موقعنا خرقًا لشروط الإستخدام هذه فسوف يتوقف حقك في إستخدام موقعنا على الفور و يجب عليك أو حسب خيارنا إعادة أو نسخ أي نسخ من المواد التي قمت بنسخها أو تنزيلها .

الإعتماد على المعلومات

يتم توفير المحتوى على موقعنا للحصول على معلومات عامة فقط و لا يقصد به أن يصل إلى حد المشورة التي يجب عليك الإعتماد عليها فيجب عليك الحصول على مشورة المهنية أو المتخصصة قبل أخذ أو الإمتناع عن أي إجراء على أساس المحتوى الموجود على موقعنا .

بالرغم من أننا نبذل جهود معقولة لتحديث المعلومات على بيزنس بالمصرى إلا أننا لا نقدم أية إقرارات أو ضمانات أو ضمانات صريحة أو ضمنية على أن محتوى موقعنا دقيق أو كامل .

حدود مسئوليتنا

لن نكون مسئولين تجاه أي مستخدم عن أي خسارة أو ضرر سواء في العقد أو الضرر بما في ذلك الإهمال أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك حتى إذا كان متوقع و ينشأ فيما يتعلق بإستخدام أو عدم القدرة على إستخدام بيزنس بالمصرى أو الإستخدام أو الإعتماد على أي محتوى معروض على موقع بيزنس بالمصرى .

إذا كنت مستخدم تجاري فبرجاء ملاحظة أنه لن نكون مسؤولين عن خسارة الأرباح أو المبيعات أو الأعمال أو الإيرادات أو إنقطاع العمل أو خسارة المدخرات المتوقعة أو خسارة فرص العمل أو السمعة الحسنة أو أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر أو ضار .

إذا كنت تستخدم بيزنس بالمصرى بغرض التعلم الشخصى فأنت توافق على عدم إستخدام موقعنا لأية أغراض تجارية أو تجارية  و نحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو توقفك عن العمل أو فقدان فرصة العمل .

لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن فيروس أو هجوم غير أخلاقى أو أي مواد أخرى ضارة تكنولوجية قد تصيب أجهزة الكمبيوتر أو برامج الكمبيوتر أو البيانات أو غيرها بسبب إستخدامك لموقع بيزنس بالمصرى أو تنزيل أي محتوى عليه أو على أي موقع مرتبط به .

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الموجودة فى الروابط على موقع بيزنس بالمصرى فيجب ألا يتم تفسير هذه الروابط على أنها تأييد من بيزنس بالمصرى لتلك المواقع و لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ من إستخدامك لها .

تنطبق قيود و إستبعادات مختلفة للمسئولية على المسئولية الناشئة نتيجة لتوريد أي سلع عن طريق إستخدامك لها و التي سيتم تحديدها في شروطنا و شروط التوريد .

تحميل المحتوى من موقع بيزنس بالمصرى

عندما تقم بتحميل محتوى من بيزنس بالمصرى أو إجراء إتصال مع مستخدمين آخرين على الموقع ، يجب أن تلتزم بمعايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الخصوصية .

أنت تضمن أن هذه المساهمة لا تتوافق مع تلك المعايير و ستكون مسؤول تجاهنا و تعويضنا عن أي خرق لهذا الضمان فإذا كنت مستخدم شخصى فهذا يعني أنك ستكون مسؤول عن أي خسارة أو ضرر نتعرض له نتيجة لخرقك للإتفاق .

أي محتوى تقم بتحميله من موقع بيزنس بالمصرى غير سري و غير مملوك و لدينا الحق في إستخدام أي محتوى من هذا القبيل و نسخه و توزيعه و الكشف عنه لأي غرض من الأغراض .

لنا الحق في الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث عندما نكتشف أنك قمت بخرق قانونى لهذه البنود .

لسنا مسؤولين تجاه أي طرف ثالث عن أى تعليق نشرته أنت أو أي مستخدم آخر على موقعنا .

لدينا الحق في إزالة أي تعليق نقوم به على بيزنس بالمصرى إذا كان لا يتوافق مع معايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الإستخدام المقبوله لدينا .

لا تمثل تعليقات المتابعين لبيزنس بالمصرى عن وجهات نظرنا أو قيمنا .

الفيروسات

نحن لا نضمن أمان موقعنا من الأخطاء أو الفيروسات فأنت مسؤول عن تكوين تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك و برامج الكمبيوتر للوصول إلى موقع بيزنس بالمصرى و يجب عليك إستخدام برنامج الحماية من الفيروسات .

يجب ألا تسيء إستخدام موقع بيزنس بالمصرى بإدخال الفيروسات أو تروجان أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التكنولوجية و يجب ألا تحاول الوصول غير المصرح به لموقعنا أو قاعدة البيانات المتصلة بموقعنا و يجب ألا تقوم بمهاجمة موقعنا تكنولوجياً من خلال خرق هذا الحكم و إن فعلت ذلك تكون إرتكبت جريمة جنائية بموجب قانون إساءة إستخدام الكمبيوتر لعام 1990 و سوف نبلغ عن أي خرق من هذا القبيل إلى سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة و سنتعاون مع تلك السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم في حالة حدوث مثل هذا الخروقات و سيتم إيقاف حقك في إستخدام بيزنس بالمصرى على الفور .

الربط بموقعنا

- يمكنك الربط إلى صفحتنا الرئيسية ، بشرط أن تفعل ذلك بطريقة عادلة وقانونية ولا تلحق الضرر بسمعتنا أو تستفيد منها.

- يجب عليك عدم إنشاء رابط بطريقة توحي بأي شكل من أشكال الارتباط أو الموافقة أو التأييد من جانبنا في حالة عدم وجودها.

- يجب عليك عدم إنشاء رابط لموقعنا في أي موقع غير مملوك لك.

- يجب ألا يتم وضع إطار لموقعنا على أي موقع آخر ، ولا يجوز لك إنشاء رابط لأي جزء من موقعنا بخلاف الصفحة الرئيسية.

- نحن نحتفظ بالحق في سحب إذن الربط دون إشعار.

- يجب أن يمتثل موقع الويب الذي تقوم بالربط من جميع جوانبه لمعايير المحتوى المحددة في سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا.

- إذا كنت ترغب في استخدام أي محتوى على موقعنا بخلاف ما هو مذكور أعلاه ، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة بشأن الأذونات.

- روابط الطرف الثالث والموارد في موقعنا
عندما يحتوي موقعنا على روابط إلى مواقع وموارد أخرى مقدمة من أطراف ثالثة ، يتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك فقط.

لا نتحكم في محتويات تلك المواقع أو الموارد.

القانون الواجب التطبيق

إذا كنت مستهلكًا ، فالرجاء ملاحظة أن شروط الاستخدام هذه ، موضوعها وتكوينها ، تحكمها القوانين الإنجليزية. نتفق أنت وكلينا على أن محاكم إنجلترا وويلز سيكون لها سلطة قضائية غير حصرية. ومع ذلك ، إذا كنت مقيمًا في أيرلندا الشمالية ، فيجوز لك أيضًا رفع دعوى في أيرلندا الشمالية ، وإذا كنت مقيمًا في اسكتلندا ، يمكنك أيضًا رفع دعوى في اسكتلندا .

إذا كنت من رجال الأعمال ، فإن شروط الاستخدام هذه ، وموضوعها وتكوينها (وأي نزاعات أو مطالبات غير تعاقدية) تخضع للقانون الإنجليزي. كلانا موافق على الاختصاص الحصري لمحاكم إنجلترا وويلز .

إتصل بنا

للإتصال بنا يرجى إرسال بريد إلكتروني على businessbelmasry@gmail.com و شكرا لكم لزيارة موقعنا .
Adbox